يحررها حمدي حمودي

يحررها حمدي حمودي

الأحد، 23 نوفمبر 2014

الروح المقاومة...

انا لدغة الحيّة اللاّهية يراقصني زمّار هنديّ بارع , اتحيّن ان الدغه دائما لانه يسرق على حساب حرّيتي الطّعام...
انا فعل الجِنِّية في يد عرّاف امانع ان يراني احد او يكـتشف عالمي... 
انا ضربة عصى الساحر التي لا تريد ان تحول الاشياء الا في خيال الرائي...
انا صرخة السجين...
و رمية الطفل...
و شارات النصر في ايدي الاحرار و قبضاتهم المهتــــزّة...
انا الاعلام التي تحرك في الحشود مع الاناشيد و الزغاريد...
انا اللافتات و الشعارات و الملصقات المحظورة...
انا بقايا الرسومات و الكتابات الليليلية على الجدران التي افلتت من محو المحتل...
انا صوت امعاء المضربين عن الطعام من اجل الحرية...
انا كل إِبَاء و إِحْتِجَاج و إِحْجام وإِسْتِنْكَار و إِسْتِياء و إِعْتَراض و امتناع و تَوَقُّف و شَجْب و عَدَم قُبُول و مُعَارضَة و مُمَانَعَة ...و كل مرادفات التصدي للظلم ...
انا الامل المتجدد المتجذر الذي لا يموت...
انا شجرة الطلح و الصبّار و الصّنوبر...
انا صخرة المعنويات التي لا تتحطم...
انا الدّمعة على خد ام الشهيد...
و الدّم النازف من جرح المقاوم...
انا اثر السياط في السجون و المخافر و النّدبات و الكدمات...
انا الرّفض للرّكوع لغير الله...
انا الاعصاب الفولاذية...
انا القناعات الثّابتة و الفكر الانسانيّ الحرّ...
انا الايمان بالحقّ و العدل و المساواة...
انا قلم الحبر لا تمحى كلماتي...
انا صوتٌ شجاع...
و نَفسٌ طويل ...
و روحٌ صامدة...
انا رفات شهيد حيّة في القلوب...
لا تقتلها رصاصاتك...
انا الحشوة الكامنة في القنبلة...
انا اللّغم المدفون لا تعرف اين و متى ينفجر...
انا الكمين المفاجئ في كل الطرق...
انا الغول و الشبح الذي يطاردك في النوم و اليقظة...
انا ...
الروح المقاومة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة النجم

  مجلة النجم